تجربتي مع شامبو الحصان الذي يساعد على تغذية الشعر وحمايته من التساقط

تجربتي مع شامبو الحصان :

تجربتي مع شامبو الحصان :  شامبو الحصان الفلبيني شامبو الحصان النهدي شامبو الحصان للشعر المصبوغ شامبو الحصان الاصلي والتقليد بالصور شامبو الحصان صيدلية النهدي شامبو ذيل الحصان لفرد وتنعيم شامبو ذيل الحصان التقليد شامبو ذيل الحصان النهدي.

 

7.jpg? ga=2.152201273.1849115356.1612733209 1086719963.1610012726& gac=1.92247400.1611621880 - تجربتي مع شامبو الحصان الذي يساعد على تغذية الشعر وحمايته من التساقط

Mane ‘n Tail, And Body Shampoo, 32 أونصة سائلة (946 مل))

 

تجربتي مع شامبو الحصان  :

يتألف شامبو الحصان من عناصر طبيعية كزيت الصبار الذي يساعد على تغذية الشعر وحمايته من التساقط .

 

كما أنه يناسب الشعر المجهد (1) بالإضافة إلى مستخلص الليمون الذي يقضي تماما على قشرة الشعر.

 

كما يمنح الرغوة العالية التي يتميز بها شامبو الحصان ، والتي بدورها تساعد على إكساب الشعر النعومة واللمعان (2) .
أيضا هذا المنتج غني بالكولاجين والأحماض الأمينية والبروتينات اللازمة لتغذية الشعر وتقويته وحمايته من التساقط .

 

اقراء ايضا  :

شامبو الحصان للشعر المصبوغ :

كما أنه يناسب الشعر المصبوغ دون أن يؤثر على لون الشعر .

 

ولايخفى على الجميع أن حجم العبوة الكبير ( 946 ملل ) بالنظر إلى سعره تمنحه نقطة تفوق كبيرة عند المقارنة بأي منتجات أو مستحضرات أخرى شبيهة .

 

يتم إستخدام شامبو الحصان من تجربتي مع شامبو الحصان من خلال وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلل ( يتم تحديد الكمية المطلوبة بصورة تقريبية حسب كثافة وطول الشعر ) ، ليتم بعد ذلك تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع بطريقة دائرية لعدة دقائق ، مع ضرورة تجنب ملامسة الشامبو للعين حتى لايتسبب في إصابتها بالإحمرار أو الألم الحارق ، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر . لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، ينصح بعد شطف الشعر بالشامبو إستخدام بلسم الحصان لتنعيم الشعر .

 

ملحوظة أخيرة .. هذا المنتج خيار مثالي لأصحاب الشعر الدهني ، أما في حالات الشعر الجاف فينصح بإستخدام بلسم مرطب للشعر لأن إستخدام شامبو الحصان وحده قد يتسبب في جفاف الشعر ، ولاسيما عند الأطراف .

 

شامبو الحصان صيدلية النهدي :

الخيار الافضل هو الشراء من موقع اي هيرب لعدة اسباب ،من تجربتي مع شامبو الحصان اضمن انه بيكون شامبو الحصان الاصلي بدون اي شك وكذلك من موقع اي هيرب بيكون ارخص سعر ، والان موقع اي هيرب يوفر خدمة الدفع عند الاستلام ، وبهذا الشكل ومع كل هذه المميزات موقع اي هيرب هو الخيار الافضل لشراء شامبو الحصان بدلا من صيدلية النهدي.